قالبي , مجتمع القوالب العربيه  ->  قوالب html و css عربية  ->  قالب Macrospikes

 
 

قالب Macrospikes

 
3182 زيارة و 2368 تحميل | أضيف في : 2013-04-11  | بواسطة : الإدارة   
|  
 

بيانات قالب Macrospikes :


التصنيف : قوالب html و css عربية
السعر : مجاني
قيّم المادة : 31 أعجبني     11 لم يعجبني
مثال مُباشر : مثال مُباشر
التحميل : تحميل قالب Macrospikes
 

تفاصيل المادة :


السلام عليكم، اول هدية لإخواني قالب macro spikes قالب CSS و HTML رائع و يتميز ببساطته و ترتيبه و الوانه المتناسقة و المدروسة و كذلك خلوه من كثرة الصور مما يجعله خفيف و بسيط و كما يقول المثل البساطة تخلق الجمال .


يمنع حذف حقوق التصميم أو التعريب . المصدر : http://www.zidpixel.com
 
 
 

 
 
 
 
 
 

التعليقات:

جهاد التميمي (غير مُسجل) تبليغ عن تعليق غير لائق!

مشكووررررين على هذه القوالب الرائعة

جهاد التميمي (غير مُسجل) تبليغ عن تعليق غير لائق!

تشكررررررررروووووون على المجهود

حسن (غير مُسجل) تبليغ عن تعليق غير لائق!

شكرا

حسن (غير مُسجل) تبليغ عن تعليق غير لائق!

شكرا

عمر (غير مُسجل) تبليغ عن تعليق غير لائق!

إن جميع القوالب التي عرظتها علي هذا الموقع مهم جدا هل أستطيع أن أكون أنجزها مثلكم

medo (غير مُسجل) تبليغ عن تعليق غير لائق!

soo bad , try another time

mohammad (غير مُسجل) تبليغ عن تعليق غير لائق!

يسلمو ايديك والله لحسن موقع

ahme mostafa (غير مُسجل) تبليغ عن تعليق غير لائق!

شكرا

Mohamed DZ (غير مُسجل) تبليغ عن تعليق غير لائق!

شكرااااااااااااااااا

سالم (غير مُسجل) تبليغ عن تعليق غير لائق!

بارك الله فيكم

asad (غير مُسجل) تبليغ عن تعليق غير لائق!

nice work

Eslam Gobara (غير مُسجل) تبليغ عن تعليق غير لائق!

جمييييييييل

 
 
 

إضافة تعليق: